أفضل 6 محاكيات للألعاب القديمة علي نظام التشغيل iso 15

بينما تحظى ألعاب iPhone الحديثة ذات الوقائع المنظورة والمرئية المتألقة بأكبر قدر من الاهتمام في الوقت الحاضر ، تميل الألعاب القديمة إلى التلاشي في غياهب النسيان. وفي النهاية ، يتم إيقاف تشغيل هذه الألعاب القديمة بسبب نقص دعم المطورين. الآن ، على الرغم من أن معظم المستخدمين يتوقون إلى الألعاب الحديثة ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من هواة الألعاب الذين أقسموا بالكلاسيكيات وما زالوا يستمتعون بلعب هذه الألعاب القديمة بأكبر قدر من الضجة. حسنًا ، بفضل محكيات Game Boy ، فإن العديد من الألعاب القديمة ليست على قيد الحياة فحسب ، بل تستمر أيضًا في إثارة نفس طريقة اللعب الرائعة كما كانت دائمًا. إذا كنت أحد الأشخاص المختارين الذين يتطلعون إلى لعب ألعاب GBA المفضلة لديك طوال الوقت ، فتحقق من أفضل محاكات Game Boy لنظام التشغيل iOS 15 في هذه المقالة.

أفضل 6 محاكيات للألعاب القديمة علي نظام التشغيل iso 15


أفضل محاكيات Game Boy لأجهزة iPhone و iPad (2022)

قبل أن نبدأ ، دعنا أولاً بحاجة إلى معالجة بعض الأسئلة الأساسية للتأكد من عدم وجود فكرة خاطئة عن محاكيات Game Boy في عقلك. لقد أجبنا على بعض الاستفسارات الشائعة مثل ما إذا كانت محاكيات GBA لأجهزة iPhone قانونية وهل هي آمنة للاستخدام أم لا. مع ذلك ، امض قدمًا وتحقق من أفضل محاكيات Game Boy لمستخدمي iPhone ، المتوافقة مع iOS 15.

ما هو Game Boy Emulator وكيف يعمل؟

محاكي Game Boy هو برنامج مصمم لتمكينك من لعب ألعاب قديمة على منصة غير مدعومة.

 المحاكيات موجودة هنا لجعل الألعاب القديمة في متناول المستخدمين من خلال الحفاظ على التكنولوجيا القديمة.

تم إطلاق Nintendo Game Boy في أواخر الثمانينيات ، وهو جهاز ألعاب محمول صغير الحجم للغاية ، وأصبح إحساسًا فوريًا على المستوى الدولي. باعت الشركة الدفعة الأولى بالكامل من وحدة التحكم في الألعاب في غضون أسبوعين فقط في اليابان. وليس هذا فقط. باعت الشركة حوالي 40.000 وحدة Game Boy في اليوم الأول من إطلاق وحدة التحكم في أمريكا. تتحدث هذه الأرقام الأولية عن مجلدات عن مدى جودة استلام وحدة التحكم في الألعاب ذات 8 بت.


استحوذ وصول وحدات التحكم ثلاثية الأبعاد الحديثة والمجهزة بشكل أفضل مثل GameCube من Nintendo و Microsoft Xbox و Sony Playstation 2 في العصور اللاحقة على التركيز من Game Boy. على الرغم من فقدان وحدة التحكم في الألعاب ذات 8 بت في قسم التكنولوجيا وتلاشت شعبيتها في النهاية ، إلا أنها لا تزال موجودة في روح المحاكاة. نعم ، هكذا يمكنك الاستمتاع بألعاب GBA القديمة دون الحاجة إلى امتلاك Game Boy!

تعمل مضاهاة Game Boy عن طريق محاكاة الأجهزة الاحتكارية. نتيجة لذلك ، إذا كان لديك وصول إلى رمز اللعبة ، فستتمكن من لعب الألعاب على أي جهاز تقريبًا دون تعديل الجهاز.

هل من القانوني استخدام محاكيات Game Boy؟


نعم ، من القانوني استخدام محاكيات Game Boy على جهاز iPhone أو Android. ضع في اعتبارك أن المحاكيات قانونية بنسبة 100٪ ، لكن تنزيل وتحميل ذاكرة القراءة فقط للعبة غير قانوني. لذلك ، تأكد من استخدام ملفات اللعبة الخاصة بك.

أصبحت المحاكاة معروفة على أنها كلمة قذرة في صناعة تطوير الألعاب. تتطلب مضاهاة ROM نسخ البيانات من شريحة ROM (ذاكرة للقراءة فقط) إلى وسيط تخزين مثل ذاكرة الفلاش أو القرص الصلب ، وهو أمر غير قانوني تمامًا. نظرًا لأن محاكاة ذاكرة القراءة فقط هي ملازمة للقرصنة ، يجب أن تخطو بأونصة إضافية من الحذر.
هل محاكيات Game Boy آمنة للاستخدام على iPhone؟

كل ذلك يتلخص في محاكي Game Boy محدد. لهذا السبب يوصى بالتحقق من مراجعات محاكي GBA قبل تنزيله على جهاز iOS 15 الخاص بك. بعد قولي هذا ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج محاكاة Game Boy لمستخدمي iOS 15 ، لذا تحقق منها هنا:

أفضل محاكيات Game Boy لأجهزة iOS 15

1. GBA4iOS


عندما أفكر في محاكيات Game Boy لنظام التشغيل iOS 15 ، فإن الاسم الوحيد الذي يلفت انتباهي على الفور هو GBA4iOS. تم تطويره بواسطة Riley Testut ، وهو عالي الكفاءة ويعمل كما هو متوقع. وهذا ما يميزها.



يمكنك استخدام GBA4iOS لإلغاء تأمين جميع الألعاب المتوافقة مع محاكي GBA . نظرًا لكونه مُحسّنًا بدقة لنظام iOS ، فإنه يتيح لك لعب ألعاب GBA و GBC المفضلة لديك دون أي مشاكل. نظرًا لأنه يدعم أيضًا تعدد اللاعبين ، يمكنك التعاون مع الأصدقاء للعب معًا.

إذا كنت تفضل استخدام وحدة تحكم لقبضة محسّنة ، فسيسعدك معرفة أن GBA4iOS يدعمها أيضًا. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي تكامل Dropbox الذي يضمن بقاء بياناتك متاحة عبر الأجهزة. على الرغم من أن المحاكي متاح مجانًا ، يطلب منك المطور تثبيته من خلال BuildStore ، الأمر الذي يتطلب منك صرف 19.99 دولارًا في الشهر.


الايجابيات:
  • مزامنة Dropbox
  • توزيع الحدث
  • جلود تحكم مخصصة
  • غش
  • زر الاستدامة
  • دعم البث
  • مكتبة ضخمة من الألعاب الرجعية


سلبيات:
  • الإعداد ليس مباشرًا

تنزيل GBA4iOS: ( مجانًا )

2. أفضل محاكي ايفون للألعاب القديمة 2022 Happy Chick

ما يجعل Happy Chick أحد محاكي Game Boy الشهير لأجهزة ايفون وايباد هو القدرة على محاكاة أكثر من 18 نظامًا ، بما في ذلك DC و NGP و WS و FAB / MAME / MAMEPLUS و PS و PSP و GBA و GBC و MD و NDS و FC ( NES) و SFC (SNEC) والمزيد. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أقوى منصة محاكي على iOS 15 ، فلا يجب أن تفشل في التحقق من هذا.


تمتلك Happy Chick مجموعة متزايدة باستمرار من الألعاب الكلاسيكية مثل Street Fighter 97 و Super Mario و Monster Hunter و Pokemon. وبالتالي ، من المرجح أن تجد لعبتك القديمة المفضلة في هذا التطبيق وتشغيلها على جهاز iPhone أو iPad دون الحاجة إلى كسر حماية الجهاز. علاوة على ذلك ، فهو يدعم ألعاب PSP والأركيدة مع دعم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. لذلك ، يمكنك قفل الأبواق مع أصدقائك أو لاعبين آخرين لإظهار براعتك في اللعب.

أيضًا ، من السهل جدًا إعداد Happy Chick. ومن خلال المزامنة السحابية ، يضمن المحاكي نسخ ألعابك احتياطيًا بشكل آمن وإبقائها متاحة عبر أجهزة متعددة. بشكل عام ، تم تغطية كل شيء في Happy Chick ليتم اعتباره أحد أفضل محاكيات Game Boy لنظام التشغيل iOS 15.


الإيجابيات:
  • القدرة على محاكاة أكثر من 18 نظامًا
  • مجموعة كبيرة من الألعاب الكلاسيكية
  • يدعم ألعاب PSP والأركيد
  • واجهة مستخدم أنيقة
  • المزامنة السحابية


سلبيات:
  • إعداد شاق

تنزيل Happy Chick: ( مجانًا )

3.فضل محاكي ايفون للألعاب القديمة 2022 Delta Emulator

بصرف النظر عن GBA4iOS ، أطلقت Riley Testut محاكي Game Boy فعال بنفس القدر لنظام iOS 15 يسمى "Delta Emulator". نظرًا لكونه محاكيًا متعدد الإمكانات لأجهزة iPhone و iPad ، يمكن لـ Delta Emulator تقديم محاكاة كاملة السرعة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نوى المحاكي الأساسية الأنيقة. يتضمن ذلك نظام Nintendo Entertainment System (NES) و Super Nintendo Entertainment System (SNES) و Nintendo 64 (N64) و Game Boy Color (GBC) و Game Boy Advance (GBA) والمزيد.


تم تصميم Delta Emulator ، الذي يتميز بواجهة مستخدم بديهية للغاية ، ليمكنك من لعب ألعابك المفضلة دون أي مشاكل. علاوة على ذلك ، فهو يوفر أيضًا دعم وحدة التحكم. وبالتالي ، يمكنك استخدام PS4 و PS5 و Xbox One S / Series X وحتى وحدات التحكم في الألعاب MFi لممارسة الألعاب بالراحة المطلوبة.

يمكنك تنشيط رموز الغش والاستفادة من مزامنة Dropbox و Google Drive السلسة . يمكّنك من نسخ ألعابك احتياطيًا وإبقائها متاحة بأمان على أجهزة متعددة. على الرغم من أن Delta لديها القليل من منحنى التعلم ، إلا أنك ستبدأ في حبها بمجرد تجاوز تلك المرحلة.

الإيجابيات:
  • جلود تحكم متعددة
  • دعم لعبة ROMs
  • تفعيل رموز الغش
  • حفظ وتحميل الدول
  • مزامنة Dropbox و Google Drive


سلبيات:
  • يتطلب قدرا لا بأس به من منحنى التعلم

تنزيل Delta Emulator: ( مجانًا )

4.فضل محاكي ايفون للألعاب القديمة Provenance Emulator

محاكي الأصل متعدد الاستخدامات. بفضل دعم العديد من وحدات التحكم ، يتيح لك تشغيل أي لعبة قائمة على وحدة التحكم تقريبًا على جهاز iPhone و iPad. من السهل جدًا إعداد المحاكي ويتميز بتصميم خالٍ من الفوضى. على الرغم من أن واجهة المستخدم قد لا تلائم أذواق الجميع ، إلا أنها أكثر ملاءمة للتنقل وتشعر بالسلاسة.


علاوة على ذلك ، يتيح لك محاكي Provurance حفظ الألعاب وتحميلها دون أي تأخير. بناءً على احتياجاتك ، يمكنك تخصيص وحدة التحكم على الشاشة بما يتماشى مع تفضيلاتك. هناك ميزة أخرى تجعل من Provurance إضافة جديرة بالاهتمام إلى هذه القائمة وهي القدرة على السماح لك بتنزيل ذاكرة القراءة فقط للعبة مباشرة واستيرادها دون أي مشاكل. بشكل عام ، إنه محاكي Game Boy قادر تمامًا لنظام iOS 15.

الإيجابيات:
  • يظهر عدد FPS
  • مرشحات نسبة النقر إلى الظهور
  • تغيير تعتيم وحدة التحكم
  • الحفظ التلقائي
  • سحابة التخزين
  • خيار لإنشاء خريطة اللعبة الخاصة بك
سلبيات:
  • الحفظ التلقائي غير متسق

تنزيل Provenance Emulator: ( مجانًا )

5. أفضل محاكي ايفون للألعاب القديمة RetroArch Emulator

على الرغم من أن محاكي RetroArch ليس مليئًا بالميزات مثل Happy Chick أو Delta ، فقد حددت جميع المربعات الأساسية لتكون منافسًا جديرًا في قائمة Game Boy Emulators. وهو يدعم منصات متعددة وهو مصمم أيضًا للعمل مع وحدات التحكم لتقديم تجربة لعب محسّنة على جهاز iOS الخاص بك.


يأتي محاكي RetroArch بمكتبة رائعة من الألعاب لتتيح لك استكشاف الألعاب القديمة ولعبها . والجدير بالذكر أن المطور يضيف ألعابًا جديدة بشكل منتظم للتأكد من أن لديك دائمًا شيء مختلف لتقوم به.

والأفضل من ذلك ، أنه يتيح لك أيضًا إعادة تعيين عناصر التحكم في اللعبة بما يتماشى مع راحتك. أضف إلى ذلك المرونة في استخدام الغش وحفظ حالة اللعبة ، ويبدو أن محاكي iOS 15 Game Boy هذا يعتني بجميع الأساسيات. بالانتقال إلى واجهة المستخدم ، اختار RetroArch واجهة مستخدم كلاسيكية تبدو قديمة الطراز. إذا كان بإمكانك وضع هذا النقص جانبًا ، فستجد RetroArch يصل إلى العلامة.

الإيجابيات:
  • المصدر المفتوح
  • دعم متعدد اللاعبين
  • خيار لحفظ حالة اللعبة
  • ضوابط لعبة Remap
  • مكتبة محدثة بانتظام
سلبيات:
  • واجهة المستخدم القديمة

تنزيل RetroArch Emulator: ( مجانًا )

6. أفضل محاكي ايفون للألعاب القديمة Eclipse

Eclipse عبارة عن محاكي متعدد قائم على الويب مع جميع الأدوات الأساسية لتمكنك من لعب الألعاب القديمة على جهاز iOS 15 الخاص بك. حاليًا ، يدعم أنظمة GB و GBC و GBA و NES و GG و SNES و SMS و GG. يتيح لك إضافة ألعاب بطرق متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تحميل ROM على Eclipse ، واستخدام Game Hub المدمج لإضافة ROM من repo ، و Google Drive و Dropbox ، وحتى إضافة ROM من عنوان URL.


ركز Eclipse بشكل أكبر على الواجهة النظيفة والخفيفة الوزن ، وذلك لأنه أداة قائمة على الويب. باستثناء حالات التأخير العرضية ، فقد وجدت أن محاكي GBA هذا موثوق إلى حد ما. يتميز المحاكي بصفحة الأسطح حيث يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأسطح واختيار الحصول على الأسطح المفضلة. بينما يفتقر Eclipse إلى قسم التخصيص ، ستقدر وظائفه الأنيقة.

الإيجابيات:
  • واجهة نظيفة وخفيفة الوزن
  • يدعم أنظمة GB و GBC و GBA و NES و GG و SNES و SMS و GG
  • صفحة الأسطح
  • متكامل مع Google Drive و Dropbox
سلبيات:
  • على شبكة الإنترنت
  • لا تقدم تخصيصات كافية

تنزيل Eclipse Emulator: ( مجانًا )

أفضل محاكيات ايفون لتشغيل الألعاب الرجعية والقديمة Game Boy Emulators


لذا ، ها أنت ذا. هذه هي محاكيات Game Boy الأكثر موثوقية والتي يمكنك تثبيتها واستخدامها للعب الألعاب القديمة على أجهزة iOS 15 و iPadOS 15 . هذه موثوقة للغاية وتعمل دون أي مشاكل كبيرة. أي من المحاكيات التالية اخترت تثبيتها على جهازك؟ هل هي تلك التي تأتي مع مكتبة ضخمة من الألعاب الكلاسيكية المدمجة أو تدعم معظم المنصات؟ تأكد من إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، إذا كنت ترغب في التوصية بأي محاكيات أخرى تستخدمها على جهاز iPhone الخاص بك ، فشارك جميع التفاصيل مع قرائنا. لعب سعيد.

google-playkhamsatmostaqltradent