كيف تخفي بصمتك الرقمية باستخدام متصفح X من Smartproxy

 تعني القدرة على البحث في الإنترنت على الفور أنه أصبح العثور على المعلومات التي تحتاجها أسهل بكثير من أي وقت مضى. ومع ذلك ، كما هو الحال مع العديد من الأشياء ، هناك وجهان لهذه العملة وهناك جوانب سلبية للعيش في العصر الرقمي أيضًا. على سبيل المثال ، تستخدم مواقع الويب المختلفة البصمات الرقمية مما يعني أنها تجمع بيانات حول مستخدميها من خلال تتبع عادات تصفح الويب الخاصة بهم من أجل استهداف التسويق والإعلانات تجاههم على وجه التحديد.

Smartproxy


 نحن نعلم كم يمكن أن يكون هذا مزعجًا ولكننا لا نريد أن تقلق لأنه إذا كان كل هذا يبدو وكأنه سبب آخر لعدم رغبتك في تتبع بياناتك ، فلدينا خيار بديل رائع لك اليوم! تتغلب خدمة الوكيل X Browser من Smartproxy على هذه المشكلات من خلال تقديم التصفح الآمن والتشفير ، لذلك إذا سئمت من ملحقات المتصفح التي تتعقب حركتك عبر الإنترنت ، فعليك بالتأكيد الانتباه لأن لدينا الشيء المناسب لك!

التعرف على متصفح Smartproxy

إذن ، ما هو Smartproxy؟ ببساطة ، Smartproxy هو مزود خدمة الوكيل. يحتوي النظام الأساسي على مجموعة ضخمة (أكثر من 40 مليون) من عناوين IP التي يمكنك استخدامها ، ويوفر استهدافًا على مستوى البلد والمدينة لجميع احتياجاتك الشخصية والتجارية والتسويقية.

أنواع الوكلاء

هناك أنواع عديدة من البروكسيات. الأكثر شيوعًا هي الوحدات السكنية ومراكز البيانات. تقدم Smartproxy أيضًا وكلاء محرك البحث ، وواجهة برمجة تطبيقات تجريف كاملة تجمع بين شبكة وكيل ، وكاشطة الويب ، ومحلل البيانات. هذا الحل القوي رائع لجمع المعلومات من SERPs. إذا كنت تبحث عن عناوين IP خاصة ، فإن Smartproxy تقدم وكلاء مركز بيانات ثابتًا مخصصًا من الولايات المتحدة.

ستركز هذه المراجعة فقط على البروكسيات السكنية ومراكز البيانات.

توكيل سكني

الوكلاء السكنيون مناسبون لمعظم المستخدمين. يستفيد هؤلاء الوكلاء من الهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب الفعلية ويوجهون حركة المرور على الإنترنت من خلالها. Smartproxy لديها شبكة من أكثر من 40 مليون وكيل سكني في جميع أنحاء العالم.


عند استخدام البروكسيات السكنية ، يتم تدوير عنوان IP الخاص بك مع كل طلب اتصال تقوم به. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام نفس عنوان IP لفترة أطول قليلاً ، فإن Smartproxy تقدم جلسات ثابتة يمكن أن تستمر من دقيقة واحدة وحتى 10 و 30 دقيقة لكل عنوان IP.

هذه الوكلاء مثالية لكشط الويب والتحقق من الإعلانات وتقطيع الأحذية الرياضية والتجارة الإلكترونية واختبار الشركات التابعة وأبحاث تحسين محركات البحث.

وكيل مركز البيانات


من ناحية أخرى ، يتم إنتاج وكلاء مركز البيانات في مراكز بيانات قوية.


تقدم Smartproxy شبكة تضم أكثر من 40000 وكيل لمراكز البيانات مقرها في الولايات المتحدة. كما هو الحال مع البروكسيات السكنية ، يمكنك إعداد جلسات متناوبة ، أو اختيار جلسة ثابتة لاستخدام نفس عنوان IP لمدة 30 دقيقة.


تُعد بروكسيات مراكز البيانات هي الأنسب للمهام واسعة النطاق مثل اختبار الإعلانات أو كشط البيانات للأبحاث الأكاديمية أو أبحاث السوق.

التسعير

الآن بعد أن تعرفت على Smartproxy ، دعنا نتحدث عن الأسعار.

الوكلاء السكنية


يبدأ سعر الوكلاء السكنيين من 75 دولارًا + ضريبة القيمة المضافة شهريًا. باستخدام هذا ، تحصل على 5 غيغابايت من حركة المرور ، ويمكنك إنشاء مستخدم وكيل واحد بالإضافة إلى قائمة بيضاء بعنوان IP واحد. يمكنك اختيار المزيد من النطاق الترددي (بالإضافة إلى المستخدمين الوكيل) عن طريق الترقية إلى خطة Starter (200 دولار شهريًا) أو الخطة العادية (400 دولار شهريًا).

وكلاء مركز البيانات


إذا كنت مهتمًا بوكلاء مراكز البيانات ، فإن الخطط تبدأ من 50 دولارًا + ضريبة القيمة المضافة شهريًا. مع هذا ، تحصل على 100 جيجابايت من حركة المرور ومستخدم وكيل واحد. إذا كنت تريد المزيد من الجيجابايت والمستخدمين ، فيمكنك اختيار الخطة الذكية (100 دولار شهريًا) أو خطة Wise (200 دولار شهريًا) أو خطة Genius (500 دولار شهريًا).

ميزات متصفح Smartproxy

الآن ، دعنا نتحدث عن الميزات الأخرى التي تقدمها Smartproxy والتي تجعلها خيارًا قويًا لأي شخص يريد أن يظل آمنًا ومجهول الهوية عبر الإنترنت.


كما ترى ، تقيد العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم الوصول إلى مواقع ويب معينة. سواء كنت في الشرق الأوسط حيث تستخدم الحكومات تكتيكات قمعية أو في دول مثل الهند حيث يتم حظر العديد من التطبيقات الصينية ، يمكن للوكلاء مساعدتك في تجاوز الحظر.


يمكنك الاعتماد بسهولة على تجمع IP السكني الخاص بـ Smartproxy من أكثر من 195 موقعًا حول العالم. باستخدام ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى أي موقع ويب تقريبًا بغض النظر عما إذا كان محظورًا في بلدك أو بواسطة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. لسوء الحظ ، لا يقدمون SOCKS5 ، فقط عناوين IP لـ HTTP (s).

ينمو عملك بشكل أكثر فعالية مع  متصفح X


يعد Smartproxy مفيدًا جدًا للشركات لأنه ليس مجرد مزود وكيل ولكنه نظام بيئي من الأدوات. انظر ، لا يقدم المزود فقط وكلاء عالي الجودة ، ولكن أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات المجانية التي تحصل عليها مع كل خطة. إحدى هذه الأدوات هي X Browser - أداة إدارة متعددة الملفات الشخصية لمكافحة الكشف. إذن ، ما نوع الأشياء التي يتيح لك متصفح X القيام بها كعمل تجاري؟ لنلقي نظرة.


يتيح لك متصفح X Browser مراقبة تغيرات الأسعار ومقارنتها لمعرفة ما تفعله ضد منافسيك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مفيد أيضًا للتسويق ، سواء كنت مسوقًا تابعًا يريد زيادة أرباحه ، أو مدير وسائط اجتماعية يحتاج إلى إنشاء حسابات وملفات تعريف متعددة على مواقع الويب مثل Facebook و Instagram.


تشمل الميزات البارزة في X Browser إدارة سهلة للملفات الشخصية ووفرة فريدة من بصمات الأصابع - وكلها يمكن أن تجعل تجربتك رائعة حقًا. فقط لاحظ أنه لا يمكنك استخدام متصفح X إلا ​​مع الوكلاء المحليين.

كيفية إعداد متصفح X من Smartproxy


الآن بعد أن قمنا بتغطية ميزات متصفح X من Smartproxy ، دعنا نتعرف على كيفية إعداده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لبدء تشغيله.


ملاحظة: أفترض أنك اشتريت بالفعل خطة Smartproxy قبل متابعة هذا الدليل. إذا لم تقم بذلك ، فتوجه إلى موقع Smartproxy واختر خطة مناسبة لاحتياجاتك.

  • أولاً ، توجه إلى لوحة معلومات Smartproxy لإعداد مستخدم الوكيل الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنشاء" لإضافة مستخدم جديد إلى ملفك الشخصي.

  • الآن ، قم بتشغيل متصفح X Smartproxy's على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الزر "إضافة جديد" لإضافة ملف تعريف جديد إلى المتصفح.
  • أدخل اسم ملف التعريف الخاص بك ، بالإضافة إلى اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين قمت بإنشائهما أثناء إعداد مستخدم الوكيل في لوحة المعلومات. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "حفظ وخروج".

سترى بعد ذلك ملف التعريف الإضافي الخاص بك في متصفح X الخاص بـ Smartproxy. فقط اضغط على أيقونة زر التشغيل لتنشيطه. بمجرد القيام بذلك ، سيقوم X Browser بتنشيط الملف الشخصي وتشغيل Chrome تلقائيًا. الآن ، يمكنك متابعة التصفح دون القلق بشأن ترك بصمة إصبعك الرقمية.


ملاحظة: سيتعين عليك استخدام Google Chrome مع متصفح X من Smartproxy's. لا يعمل مع المتصفحات الشائعة الأخرى مثل Microsoft Edge و Firefox وغيرها.


أسئلة وأجوبة (FAQ)

س: هل Smartproxy آمن؟

نعم ، Smartproxy هو مزود خدمة بروكسي مشهور وهو آمن تمامًا للاستخدام.

س: هل يستطيع هؤلاء الوكلاء التعامل مع حركة المرور الكثيفة؟

يمكن لشبكة الوكيل Smartproxy التعامل بسهولة مع حركة المرور الكثيفة ، ويمكنك الوصول إلى شبكة الوكيل بالكامل مع أي خطة تشترك فيها ، وهو أمر رائع.

س: ما هو حجم تجمع البروكسي في Smartproxy؟

تقدم Smartproxy مجموعة بروكسي تضم أكثر من 40 مليون وكيل سكني ، وأكثر من 40000 وكيل لمراكز البيانات.

س: هل تقدم Smartproxy عوائد مالية؟

إذا لم تكن راضيًا عن خدمة Smartproxy ، فيمكنك التقدم بطلب لاسترداد الأموال بعد 3 أيام من الاشتراك. ومع ذلك ، يجب أن تكون قد استخدمت أقل من 20٪ من حركة مرور خطتك حتى تتم معالجة استرداد الأموال. من الجدير بالذكر أيضًا أن المدفوعات التي تتم بعملة BTC غير قابلة للاسترداد.

س: كيف يمكنني استخدام خدمة Smartproxy؟

يعد استخدام خدمة Smartproxy أمرًا بسيطًا نسبيًا: هذه الشركة مكرسة لتقديم أسهل تجربة خدمة ذاتية. يمكنك اتباع دليلنا أعلاه لمعرفة كيفية استخدام متصفح X من Smartproxy's. يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل البدء السريع الرسمي هنا .

س. كم عدد عناوين IP الخاصة بالولايات المتحدة فقط التي تقدمها Smartproxy ؟

Smartproxy لديها أكثر من 7،198،166 عنوان IP أمريكي في هذه اللحظة.

س: هل تمتلك Smartproxy واجهة برمجة تطبيقات عامة؟

نعم ، يمكنك التحقق من Smartproxy Public API بالانتقال إلى هذا الرابط .

google-playkhamsatmostaqltradent