ألعاب نتفليكس تتوفر لجميع الأعضاء عبر أندرويد


ألعاب نتفليكس تتوفر لجميع الأعضاء عبر أندرويد

تم إجراء بعض الاختبارات في أسواق محددة أعلنت Netflix أن مجموعتها الأولى من ألعاب الهاتف المحمول الحصرية ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم الأسبوع المقبل.


في يوليو ،أكدت خدمة البث المباشر خططها لدخول سوق ألعاب الهاتف المحمول. وصفت شركة البث الألعاب بأنها محتوى جديد لمستخدميها ،بالإضافة إلى الأفلام والتلفزيون


منذ ذلك الحين ،قدمت الشركة عددًا متزايدًا من الألعاب المجانية المتاحة للأعضاء بدون إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق. وتشمل هذه الألعاب المتعلقة بالمسلسل التلفزيوني الشهير Stranger Things.



تعمل الشركة منذ بعض الوقت على زيادة عدد الألعاب التي تستثمر فيها. في مؤتمر ألعاب E3 في عام 2019 ،قامت بتفصيل سلسلة من عمليات تكامل الألعاب عبر منصات الألعاب الشهيرة مثل Fortnite و Roblox.

تتوفر ألعاب Netflix لأعضاء Android

أعلنت لاحقًا أنها تعمل مع استوديو الألعاب BonusXP على لعبة Stranger Things جديدة. ثم عملت BonusXP على Stranger Things: The Game ،والتي تُعرف الآن باسم Stranger Things: 1984 لتمييزها عن Stranger Things 3.



أصبحت كلتا هاتين اللعبتين أول الألعاب التي يتم اختبارها داخل تطبيق Android الخاص بالمنصة عندما بدأت الشركة تسويق ألعابها في بولندا في أغسطس.


في سبتمبر ،استحوذت Netflix أيضًا على مطور الألعاب المستقل Night School Studio ،المعروف بالألعاب التي تعتمد على السرد مثل Oxenfree ،لبناء مكتبة الألعاب الخاصة بها.





يتضمن الإصدار لعبتين للجوال Stranger Things



أطلقت الشهر الماضي ثلاث ألعاب غير رسمية جديدة للمستخدمين في إسبانيا وإيطاليا ،بالإضافة إلى بولندا.



هذه المجموعة الجديدة متاحة الآن لجميع الأعضاء على مستوى العالم لأجهزة Android. بما في ذلك Stranger Things وثلاث ألعاب عادية.


لتشغيل هذه الألعاب ،ينقر المستخدمون على علامة تبويب الألعاب الجديدة في تطبيق Yahoo لنظام Android حيث يتم سرد الألعاب.


بعد اختيار اللعبة ،يتم توجيه المستخدمين إلى متجر Google Play لتثبيتها. لتسجيل الدخول ولعب اللعبة ،يلزم الحصول على عضوية Netflix.


الألعاب متاحة للعب في أي وقت من خلال النقر على اللعبة في تطبيق الخدمة أو من خلال الشاشة الرئيسية لجهاز Android.


ألعاب الفيديو في Candy Crush Saga ليست متاحة لمستخدمي Android الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية ،لكنها متاحة لجميع مالكي هواتف Android.


تقول الشركة إنها تخطط لإطلاق تطبيقات ألعاب قابلة للتنزيل لمستخدمي iOS في الأشهر المقبلة. ومع ذلك ،قد يكون هذا صعبًا بسبب قواعد متجر التطبيقات الأكثر صرامة من Apple ،والتي تمنع بشكل عام التطبيقات من استضافة تطبيقات وألعاب أخرى.


يمكن لأعضاء Netflix الذين يمتلكون جهاز Android الآن ممارسة الألعاب على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. ألعاب مجانية مثل "Scrat's Crazy -Bouncing- Adventure" و "Where's My Water؟" سيكون متاحًا بدءًا من اليوم للتنزيل من Google Play. ستتضمن ميزات تجعلها متميزة عن ألعاب الجوال العادية ،مثل القدرة على استئناف اللعب من حيث توقفت ومتابعة اللعب

google-playkhamsatmostaqltradent