شرح طريقة التصفح الخالي من الإعلانات المزعجة للكمبيوتر والهاتف

الصفحة الرئيسية

شرح طريقة التصفح الخالي من الإعلانات المزعجة للكمبيوتر والهاتف الاندرويد


AdBlock هو مانع الإعلانات ، وهو متاح كملحق لـ Google Chrome . يسمح الامتداد الشائع للمستخدمين بالتوقف عن رؤية الإعلانات المزعجة على مواقع الويب التي يزورونها. ما لم تدفع شركة إعلانات رسومًا لعرض إعلاناتها ، فإن AdBlock لا تعتبرها مقبولة. مجاني للتنزيل والاستخدام ، يساعد تنزيل AdBlock في تحسين سرعة المتصفح مع حماية تواجدك عبر الإنترنت. يحتوي على مجموعة من الميزات التي تساعد المستخدمين على تجربة المحتوى عبر الإنترنت دون انقطاع!


شرح طريقة التصفح الخالي من الإعلانات المزعجة للكمبيوتر والهاتف



سيطر علي الإعلانات المزعجة مع AdBlock


تم تصميم AdBlock لتوفير تجربة تصفح دون انقطاع لكل شخص في العالم. الآن يستخدمه أكثر من 10 ملايين شخص ، يعتبر التطبيق مفتوح المصدر أحد أفضل أدوات المتصفح في السوق. أفضل جزء هو أنه متوفر بأكثر من 30 لغة !

كما يوحي الاسم ، فإن الغرض الأساسي من AdBlock هو إزالة الانحرافات غير الضرورية من مواقع الويب. هدفهم ليس إزالة جميع الإعلانات ، ولكن فقط تلك التي تظهر من العدم. يُسمح لأي إعلان تم دفع ثمنه بالمرور عبر أداة الحظر.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح البرنامج للمستخدمين استعادة السيطرة على خصوصيتهم عبر الإنترنت . إنه يحظر بشكل فعال أدوات تتبع الجهات الخارجية ، التي يستخدمها عمالقة التكنولوجيا والمعلنون لتتبع نشاط الأشخاص عبر الإنترنت. من خلال القيام بذلك ، فإنه يضمن عدم التلاعب بالجماهير أو قصفها بإعلانات مزعجة.

مانع إعلانات مزعجة على موقع يوتيوب


إذا مللت من مشاهدة إعلانات أكثر من مقاطع الفيديو ، فقد ترغب في إضافة امتداد AdBlock إلى Chrome. تعمل أداة البرنامج الفعالة عن طريق منع الإعلانات غير المدفوعة على صفحات الويب ، بما في ذلك YouTube. يتم حظر جميع إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي عند استخدام امتداد AdBlock في متصفحك المفضل. يعمل الامتداد أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter .

يمنع جميع أنواع الإعلانات


بصرف النظر عن حظر إعلانات الفيديو ، يتخلص AdBlock أيضًا من النوافذ المنبثقة وإعلانات الفلاش وإعلانات البانر والمزيد. عند التمكين ، يزيل كل الفوضى الموجودة على الصفحة ، مما يتيح للمستخدمين تجربة تصفح خالية من الإعلانات.

تعرض الأداة أيضًا عدد الإعلانات التي تحظرها ، وهي طريقة ممتعة لمعرفة عدد الإعلانات التي تتجاهلها! لعرض الإعلانات المحظورة على إحدى الصفحات بالإضافة إلى العدد الإجمالي للإعلانات المحظورة ، انقر فوق رمز AdBlock الموجود بجوار omnibar.

بينما يحظر جميع الإعلانات ، فإنه يترك البعض ليراه الناس. تدعم أداة البرنامج نظامًا بيئيًا حيث يحصل منشئو المحتوى على المال عن طريق عرض الإعلانات. لذلك تعتبر هذه الإعلانات مقبولة وتظل مرئية لمتصفحات الويب.

في حالة رغبتك في مشاهدة الإعلانات على بعض مواقع الويب وليس جميعها ، يمكنك القيام بذلك بسهولة. يمنح امتداد AdBlock للمستخدمين خيارًا لتخصيص وتحديد النطاقات التي يريدون مواصلة مشاهدة الإعلانات عليها. بمجرد تحديث الإعدادات ، يتجاهل AdBlock الإعلانات على المجالات المقدمة تمامًا.


احتمال تعطيل بعض المواقع


عندما يتوهج شعار Adblock باللون الأحمر ، فهذا يعني أن الأداة تمنع الإعلانات غير الضرورية. في حين أن هذا أمر رائع ، فقد يتسبب في عدم تحميل بعض المواقع بشكل صحيح. قد لا تعمل مواقع الويب التي تتطلب نوافذ منبثقة Flash إذا تم تمكين Adblock. لذلك ، من الضروري أن تضيف مواقع الويب هذه كاستثناءات ، بحيث يتم تجاهلها بواسطة AdBlock وتستمر في العمل بشكل صحيح.

يزيد من سرعة التصفح


يحدد أحدث إصدار من AdBlock الإعلانات ويمنعها بمعدل 5 مرات أسرع من ذي قبل . علاوة على ذلك ، عند تمكين الأداة ، فإنها توقف تحميل الإعلانات ، مما يؤدي بالتالي إلى تحميل الصفحات بشكل أسرع.

في حالة وصولك إلى إعلان كان يجب حظره ، يمكنك بسهولة إبلاغ فريق دعم العملاء به. تحتوي الأداة أيضًا على قسم شامل للأسئلة الشائعة يجيب على جميع استفسارات المستخدم.

يحمي خصوصية المستخدم علي مواقع الويب


AdBlock لديه حق الوصول إلى سجل المستخدم وبيانات موقع الويب حيث يتم تشغيله على جميع علامات تبويب المتصفح. ومع ذلك ، فقد حددت الشركة أنها لا تراقب أبدًا سجل المستخدم أو تجمع المعلومات الشخصية. علاوة على ذلك ، يمنع أدوات الجهات الخارجية من تتبع نشاطك عبر الإنترنت. بمجرد التمكين ، تكون أنت وبياناتك في أمان.

 الفرق بين AdBlock و Adblock Plus.


على الرغم من أن كلا المنتجين ، AdBlock و Adblock Plus ، لهما أسماء متشابهة ، إلا أنهما ليسا متماثلين. شركتان مختلفتان تديرهما. قبل بضع سنوات ، أنشأ شخص ما وظيفة إضافية في Firefox منعت الإعلانات وأطلق عليها اسم AdBlock Plus (ABP). عندما ظهر Chrome ، لم تمد ABD الدعم للمتصفح الجديد ، ولهذا السبب تم إنشاء AdBlock لمتصفح Chrome.

ومع ذلك ، بعد بضع سنوات ، قررت ABP تمديد الامتداد إلى متصفح الويب الشهير من Google. بحلول ذلك الوقت ، نما امتداد AdBlock أيضًا وبدأ في دعم متصفحات الويب والأنظمة الأساسية الأخرى. لذلك ، بينما تشترك كلتا الشركتين في اسم مشابه ، فإن تاريخهما يميزهما عن بعضهما البعض.

الفرق بين الاثنين هو أن Adblock Plus لا يرتبط بأي حال من الأحوال بـ AdBlock . الأول ، مع ذلك ، أكبر منافس لـ AdBlock. لذلك إذا كنت تبحث عن بديل ، يمكنك التحقق منه! البدائل الأخرى لـ AdBlock هي uBlock Origin و Adguard .


ميزات إضافة AdBlock لمتصفحاتك.


  • التخلص من الإعلانات المتطفلة
  • يعمل على يوتيوب وفيسبوك
  • يزيد من سرعة التصفح
  • يحترم خصوصية المستخدم
  • متاح لمتصفح Safari و Opera


هل AdBlock متاح على Safari أو Opera؟


كما ذكرنا سابقًا ، تم إنشاء AdBlock في البداية كملحق Chrome. ومع ذلك ، مع ازدياد شعبيتها ، بدأت في توسيع خدماتها إلى المتصفحات والأنظمة الأساسية الأخرى. يتوفر أحدث إصدار من البرنامج لمستخدمي Safari و Opera .

AdBlock يتخلص من إعلانات المنبثقة


إذا كنت منزعجًا من قبل الإعلانات التي إما تجبرك على المشاهدة حتى النهاية أو لا تختفي حتى عند الإغلاق ، فستعجبك أداة AdBlock! يعمل الامتداد سهل الإضافة في الخلفية للتخلص من الإعلانات المتطفلة والمزعجة.

طالما تم تمكينه ، فإن امتداد AdBlock لمتصفح Chrome يوقف الإعلانات على YouTube و Google و Facebook ومواقع الويب الأخرى. فهو لا يمنع تحميل الإعلانات فحسب ، بل يزيد أيضًا من وقت تحميل كل صفحة. بصرف النظر عن توفير هاتين الميزتين ، يضمن الامتداد أن أدوات الجهات الخارجية لا تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

تتوفر أداة حظر الإعلانات على Opera و Safari ، وهي تدعم منشئي المحتوى وتسمح بعرض الإعلانات المدفوعة للمستخدمين. بصرف النظر عن هؤلاء ، يتم حظر جميع الإعلانات ، بما في ذلك النوافذ المنبثقة واللافتات والفيديو والفلاش!

و إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا وسوف أقوم بالرد ومساعدتك  في حل مشكلتك.
google-playkhamsatmostaqltradent